«دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة
«دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة

«دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
«دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة - العرب نيوز - «دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب الناقد المسرحي عمرو دوارة عن سعادته بأسرة العمل التي تسهر يوميا من أجل تنفيذ مثل هذا المهرجان الذي يؤكد على قوى الناعمة.

وأضاف «دوارة»: «مسئولو السياحة قدموا لنا تصورات جديدة حتى يكون هناك كل يوم جديد في مجال السياحة، معلنًا مشاركة فرقة رضا تشارك بتاريخها مع فرق أخرى خلال فعاليات المهرجان، بالإضافة إلى فاطمة محمد على، ويصمم الاستعراضات ضياء شفيق، ويقدم الديكورات محمد سعد، والتلحين، حاتم عزت، حيث سيقدم من خلال ألحانه 3 فقرات سريعة وكذلك البرومو الخاص بالأفلام.

جاء ذلك خلال مؤتمر مهرجان شرم الشيخ الدولي الأفريقي الآسيوي، بحضور كل الفنانة سهير المرشدي، رئيس المهرجان، الدكتور حلمي الحديدي، وزير الصحة الأسبق، خلود هشام مديرة المهرجان، وشريف عوض، المدير الفني للسينما

ويقول محمد فوزي، المسؤول السياحي للمهرجان: الأفلام التي ستعرض خلال المهرجان ستكون بأماكن فيها زخم للأجانب وهناك برامج سياحية للمشاركين بجولات في شرم الشيخ وزيارت لجزيرتي تيران وراس محمد ومنطقة السفاري، وسيتم توثيق كل ذلك اعلاميا وارساله لكل دول العالم وهذه ستكون أكبر دعاية لمصر، معتبرًا أن السينما والفنون أفضل تسويق لمصر لاستعادة مكانتها السياحية. ويقول عماد خليفة المنسق العام للمهرجان: رغم العقبات التي وقفت أمامنا لخروج هذا المهرجان إلى النور رغم العقبات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «دوارة»: فرقة رضا تشارك في «الإفريقي الآسيوي».. و«السياحة» قدمت تصورات جديدة

المصدر : المصرى اليوم