سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن
سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن

سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن - العرب نيوز - سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجهت الفنانة سهير المرشدي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الأفريقي الآسيوي للسينما والفنون والسياحة، الشكر للرئيس عبدالفتاح ، والكاتب حلمي النمنم، وزير الثقافة، لدعم المهرجان في مواجهة الإرهاب، لافتة إلى أن الفن هو مرآة الشعوب وهو النور الذي يضيء ويدحر الجهل والتطرف والإرهاب الذي لم يعد مقتصرًا على بلد بعينه وأصبح على مرأى ومسمع العالم كله.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي الأفريقي الآسيوي، في دورته الأولى، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، للكشف عن تفاصيل المهرجان، المقرر عقده في الفترة ما بين 14 و20 سبتمبر، والتي تقام تحت شعار « آمنة قادرة على مواجهة الإرهاب»، تحت رعاية وزارة الثقافة وجامعة الدول العربية ومحافظة جنوب سيناء والمركز الثقافي الروسي والمركز الثقافي الصيني والمركز الثقافي الإندونيسي، بحضور كل من الناقد عمرو دوارة، والدكتور حلمي الحديدي، وزير الصحة الأسبق، وخلود هشام، مديرة المهرجان، وشريف عوض، المدير الفني للسينما.

وأضافت: «أحب أن أهدى هذه الدورة للمهرجان للشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الوطن الغالي، وكانت منظمة التضامن الأفريقي الآسيوي هدفها التواصل بين الشعوب الأفريقية والآسيوية لتكون جبهة واحدة للحفاظ على هوية هذه الشعوب ضد المستعمر الذي يحتلنا فكريا ويطمس هويتنا ويجب أن تكون أفريقيا وآسيا وفى القلب مصر المحروسة جبهة واحدة لدعم القيم الإنسانية لتكون نموذجا للعالم أجمع، ويشكل هذا المهرجان عودة التواصل بين أفريقيا وآسيا، ومن هنا يأتي دور مصر التي افتقدنا دورها بعد 30 عاما عجافا.. فباسم هذه الصحوة نستعيد دور مصر ونستعيد معها التواصل الحقيقى الفنى ضد الإرهاب لننعش ما كانت تقوم به مصر على مدار التاريخ، نتمنى أن نقف جبهة واحدة ونقدم ثقافة تليق باسم مصر المحروسة وباسم منظمة التضامن الأفريقى الآسيوي التي أسسها ودعمها الرئيس الراحل جمال عبدالناصر».

مؤتمر الإعلان عن المهرجان الأفريقأ الأسيوي بشرم الشيخ، 9 سبتمبر 2017.
مؤتمر الإعلان عن المهرجان الأفريقأ الأسيوي بشرم الشيخ، 9 سبتمبر 2017.
مؤتمر الإعلان عن المهرجان الأفريقأ الأسيوي بشرم الشيخ، 9 سبتمبر 2017.
مؤتمر الإعلان عن المهرجان الأفريقأ الأسيوي بشرم الشيخ، 9 سبتمبر 2017.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سهير المرشدي: الفن مرآة الشعوب.. وأهدي «الأفريقي الآسيوي» لشهداء الوطن

المصدر : المصرى اليوم