أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي
أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي

أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي - العرب نيوز - أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت الفنانة السورية أصالة للمرة الأولى حقيقة خلافها مع الفنان عمرو دياب، موضحة أنها لم تكن تحبه ولا تسمع أغانيه لأنها بعيدة عن الأسلوب الذي يغني به أو تعشقه في الفن.
وقالت إنها أخيرا تعرفت بشكل شخصي على عمرو دياب وأصبحت تحبه لأنها انبهرت بروحه الشبابية التي قد لا يمتلكها شاب في العشرينات، إضافة إلى إصراره على النجاح وتقديم كل ما هو مختلف وجديد وطموحه القوي الذي يسعى لتحقيقه.
وأضافت أصالة في مقابلة ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «سي بي سي»، أنها كانت تتخيل أن عمرو دياب «فوتوشوب»، ولكنها فوجئت أنه يبدو أصغر من ابنها خالد على الحقيقة، إذ يحتفظ بشكله الشاب وأناقته دائما في كل مكان.
ولفتت أصالة إلى أن أقرب الفنانين إلى قلبها سميرة سعيد لإخلاصها وكتمانها لأسرار أصدقائها، إلى جانب النجمات أنغام وشيرين عبد الوهاب وأسماء المنور وبلقيس.
وكانت الفنانة أصالة هاجمت عمرو دياب في عدة لقاءات من قبل بسبب عدم تلبيته لدعوتها إلى فرح ابنتها شام، واشتراطه الحصول على أجر في حال رغبتها بغنائه بزفاف ابنتها؛ ما أثار غضب المطربة السورية التي اعتبرت أن الأمر لا يليق بزملاء المهنة الواحدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي

المصدر : الشاهد