بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات
بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات

بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات - العرب نيوز - بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحيت المطربة بلقيس  حفلها الغنائي في مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، وسط حضور كوكبة من نجوم المجتمع والسياسة المصرية واليمنية، وشاركها الحفل والدها الموسيقار أحمد فتحي مثلما أعلنت عبر حسابها الشخصي على تويتر ليلة الحفل، حيث عبرت عن سعادتها بنفاد تذاكر البيع، وبأنها ستغني مقابل 2000 شخص برفقة والدها مجموعة من الأغاني التراثية اليمنية، وبالغناء في مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات لما للمكان من عبق تاريخي كبير.
وبدأت بلقيس حفلها بأغنية  التوبة  للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، والتي هتف لها الجمهور لاختيارها تلك الأغنية من الزمن الجميل، ثم قدمت دويتو مع والدها بعنوان  رسل السلام ، وأعقبتها بعدد من أغانيها الشهيرة منها بويا - وحشني - يكفى - وطني يا جرحا - راجعين يا هوى، وفي نهاية الحفل عادت لتقديم عدد من الدويتوهات مع والدها منها أيها العرب - يا هزلي - إن يحرمونا ثم وجهت  بلقيس  كلمة للجمهور، وقدمت لهم التحية من خلالها وباركت لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحيت الشعب على حفاوة الاستقبال لها ولوالدها الموسيقار الكبير أحمد فتحي.
المعروف ان آخر أعمال بلقيس ألبوم غنائي بعنوان  أراهنكم .. وحقق نجاحا كبيرا.. وشاركت فنان الأوبرا العالمي اندريا بوتشيلي الغناء في حفل بأبوظبي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بلقيس أحيت حفلاً في الأهرامات

المصدر : الشاهد