هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة
هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة

هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة - العرب نيوز - هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ردت هيئة كهرباء ومياه دبي على الإعلامية لجين عمران بأن ادعاءاتها التي تتعلق بالقيمة المرتفعة الخاصة بفاتورة استهلاك منزلها لا أساس لها من الصحة وأن الهيئة تطبق أعلى المعايير المحاسبية في العالم.
وأرجعت هيئة الكهرباء سبب زيادة الفاتورة الخاصة بمنزل الإعلامية لجين عمران إلى تسريب في توصيلات المياه داخل المنزل وصاحبة المنزل هي من تتحمل ذلك.
وأعربت الهيئة عن رفضها للطريقة التي تناولت بها لجين عمران هذا الموضوع بما فيها من ادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة وأكد على أنه يحق للهيئة اتخاذ الوسائل القانونية إزاء هذا التصرف لما فيه من تشهير غير مبرر.
وأكدت أنها تطبق أعلى المعايير المحاسبية العالمية في طريقة حساباتها فيما يتعلق بطريقة الاستخدام وفقا للشرائح المعلنة.
وكانت الإعلامية لجين عمران عبرت عن عن استيائها من فاتورة الكهرباء والماء المرتفعة بسبب تسريب المياه، خلال سفرها في إجازة. واستغربت عدم قطع المياه عن المنزل كل فترة وجودها في الخارج، حيث وصل العداد إلى 36000 درهم.
وكانت عمران نفت منذ أشهر، ما تردّد حول تقديمها استقالتها من مجموعة قنوات mbc، وقالت إنها صوّرت فعلاً الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد، التي وافقت عليها إدارة القناة، والبرنامج يسلط الضوء على حياتها اليومية ويشبه إلى حد كبير ما تقوم به عبر حسابها على «سناب شات».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة

المصدر : الشاهد