بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار»
بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار»

بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:49 مساءً.
بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار» - العرب نيوز - بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار».

ebff43b1d4.jpg
خالد الجندى

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الشيخ خالد الجندى

استنكر الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، صمت العالم تجاه ما يحدث لمسلمى بورما، قائلاً: “أصبحنا كالأيتام على موائد اللئام، المصالح السياسية الكبرى فى العالم، لا تعترف بالأديان أو المذاهب أو الفرق، وإنما بالدولار والأموال”.

وأشار الجندى” إلى أنه يفسر الصراعات العالمية على أنها صهيونية وليست دينية، القوي يأكل فيها الضعيف، وفقًا قانون الإقتصاد العالمي الذي لا يعترف بأي نوع من أنواع العاطفة الدينية.

وتابع: “نفترض لو أنت مسلم ملياردير هيتم استقبالك بالانحناء، بردميل نفط بالنسبة للناس دى يساوى كل كتب الأديان السماوية”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. خالد الجندى عن مسلمى بورما: «العالم يعترف بالنفط والدولار»

المصدر : وكالة اونا