فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور
فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور

فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور - العرب نيوز - فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حضرت الفنانة التركية فهرية أفجان حفل زفاف إحدى صديقاتها برفقة زوجها، النجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك»، وكان الثنائي محط أنظار الجميع.


فهرية سرقت الأنظار من العروس بطلّة أنيقة حضرت بها الزفاف، حيث اختارت فستان أزرق طويل جسد قوامها بشكل جذاب، وتزينت بماكياج ناعم زاد إطلالتها جمالاً، في الوقت الذي تألق فيه بوراك ببدلة كلاسيكية أنيقة، فحظى الزوجان على لقب الثنائي المثالي في الحفل.


من ناحية أخرى، لم تعلن فهرية أفجان حتى الآن عن عملها الدرامي المقبل بعد مسلسل «حتى الموت» الذي قدمته أمام النجم أنجين أكيوريك، وذلك قبل احتفالها بزواجها من النجم التركي بوراك أوزجفيت يونيو الماضي.

 

20170910_094944_5306.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فهرية أفجان تسرق الأنظار من عروس ليلة زفافها بطلّة أنيقة مع زوجها.. صور

المصدر : جولولي