ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد
ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد

ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد - العرب نيوز - ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثارت الفنانة المصرية بوسي غضب جمهورها على مواقع التواصل بسبب ملابسها بعدما قامت ابنتها مي بنشر صورة حديثة لهما.

بوسي ظهرت مع ابنتها بفستان يكشف عن جسدها بشكل وجد الجمهور أنه لا يليق بسنها، بينما ظهرت مي بشكل محتشم أكثر، وقال الجمهور في تعليقاته أن بوسي كان يجب أن ترتدي فستان ابنتها.

ورغم الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة إلا أن هناك عدد من الفانز دافعوا عنها بشدة واعتبروا ملابسها حرية شخصية لها.

بوسي تقوم حاليا بتصوير مسلسل «الحب الحرام» مع منة فضالي وعبير صبري وأحمد صلاح حسني.

20170910_094742_1794.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ملابس بوسي تعرضها للانتقادات في أحدث ظهور لها.. شاهد

المصدر : جولولي