ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين
ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين

ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين - العرب نيوز - ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حصدت النجمة المغربية الشابة "ابتسام تسكت" مليونها الثالث لأغنيتها الأحدث التي حملت عنوان "بغاني بعيوبي"، و التي أصدرتها خلال الموسم الصيفي.

و تمكنت ابتسام تسكت عن إضافة المليون الثالث إلى مشاهدات الأغنية خلال إسبوعين فقط من طرحها، على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وشاركت "تسكت" النجم العالمي Alex Mica بالغناء في عملها الأحدث، بينما فاجأت الجماهير بدمج اللهجة المغربية مع عُرب غربية، بالإضافة إلى غنائها باللغة الإسبانية، في كليب من إخراج إدريسي العربي.

و على ناحية أخرى، فقد تألقت خريجة الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، بإطلالة حديثة نالت على إعجاب الجماهير التي أعربت عن سعادتها باختيارات ابتسام الأنيقة.

جدير بالذكر أن ابتسام تسكت تواصل نجاحها بأغنية "منك ولا مني" و التي طرحتها العام الماضي، بعد عدة أغنيات ناجحة أخرى منها: ولي ليا، مغربية وافتخر، ندير ما بغيب، و ما في من حبيبي، و غيرها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ابتسام تسكت تحصد 3 ملايين لكليب ”بغاني بعيوبي” في إسبوعين

المصدر : الصباح العربي