تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا
تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا

تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:54 مساءً.
تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا - العرب نيوز - تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طرحت المطربة أنغام تذاكر حفلها الغنائي الذي من المقرر أن يقام على مسرح الماريكى بالتجمع الخامس يوم الجمعة 29 سبتمبر الجاري.

جاءت أسعار تذاكر الحفل كمان أعلنت الشركة المنظمة مقسمة إلى 4 فئات كالتالي:" 750، 600، 300،450"، وتحيي أنغام حفلها بمصاحبة الفرقة الموسيقية للمايسترو هاني فرحات، وهندسة الصوت لياسر أنور والمهندس شهير نخله، والمهندس جون وليام للإضاءة.

تقدم أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها ومنها، "عمري معاك، بين البينين، اتجاه واحد، طول ما انت بعيد، اكتب لك تعهد، عن فرح غايب، سيدي وصالك، الحروف، عرفها بيا، قلبك، بقيت وحدك، مهزومة".

وتستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي أخر، بمناسبة مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الرابع عشر، بداخل فندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا وذلك يوم الأربعاء 18 أكتوبر المقبل.

يعود دخل الحفل لصالح الأطفال متحدي الإعاقة، وذلك تحت إشراف جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، وتابع التذاكر باللوبي داخل الفندق يومي السبت والخميس من كل أسبوع. وتأتي أسعار التذاكر كالتالي" 300- 450 - 600 - 750 - 1000 جنيه".

كانت أخر الاعمال الغنائية التي طرحتها المطربة أنغام مؤخراً، هي أغنيه "قول حاضر" عبر تطبيق أنغامي والتي قدمتها باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الشاعر حسين اليامي، ألحان محمود الخيامي وتوزيع موسيقى خالد نبيل وتوزيع وتريات المايسترو هاني فرحات ميكس مستر جاسم محمد.

اقرأ أيضا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في مسرح الماريكي.. هذه الفئة الأعلى سعرا

المصدر : في الفن