بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم
بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم

بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:54 مساءً.
بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم - العرب نيوز - بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حرصت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، على حضور العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة The Breadwinner المشارك في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بصحبة خمسة من أبنائها.

والتقطت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، عدد من الصور على السجادة الحمراء مع أولادها؛ زهرة، وشيلوه، وفيفيان، ونوكس، وباكس، فيما تغيب عن الحضور ابنها مادوكس، وفقًا لما جاء على موقع ET.

انجلينا جولي

وبدت جولي في حالة من السعادة، وهي تلتقط الصور مع مخرجة الفيلم نورا توومي، والممثلة سارا تشودري، التي تجسد دور البطولة. ويشار إلى أن شركتها المنتجة تعد واحدة من الشركات التي تولت إنتاج الفيلم.

انجلينا جولي

تدور الأحداث في أفغانستان، حول فتاة صغيرة تتنكر في زي صبي أثناء خروجها من المنزل لتلبية احتياجات أسرتها، بحسب الوارد على موقع IMDB. ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض السينمائية يوم 17 نوفمبر المقبل.

وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء، تقدمت جولي ناحية الجمهور المصطف على جانبي الممشى من أجل التوقيعات التذكارية، والتقطت صورة "سيلفي" معهم.

انجلينا جولي

يذكر أن فيلم First They Killed My Father يعد آخر أعمالها الإخراجية، وهو مأخوذ عن مذكرات المؤلفة والناشطة لونج أونج أثناء طفولتها، خلال حكم الخمير الحمر في كمبوديا خلال فترة السبعينيات. شارك الفيلم في مهرجان تيلورايد السينمائي، وحرصت جولي على الحضور مع أولادها الستة.

اقرأ أيضًا:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور- أنجلينا جولي بصحبة أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي من أجل هذا الفيلم

المصدر : في الفن