بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!
بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!

بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:54 مساءً.
بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق! - العرب نيوز - بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتمتع الممثل جيم كاري بحس فكاهي عال، وعادة ما يفاجئ الجميع بردود فعله غير المتوقعة، لهذا من الطبيعي أن يصف البعض حواره مع مذيعة موقع E! الفني بأنه الأغرب في تاريخ حوارات المشاهير.

فقد حضر بطل فيلم Dumb and Dumber إلى أسبوع الموضة في نيويورك، على غير عادته. وحرصت المذيعة كات سادلر على إجراء حوار معه، مستفهمة عن سبب مشاركته هذه الدورة.

وقال: "لا يوجد معنى لأي من هذا، لذلك أردت أن أجد أكثر الأشياء التي لا معنى لها في الحياة، وقررت المجيء والانضمام لكم... عليكِ الاعتراف أنه لا معنى لهذا على الإطلاق".

وفي محاولة منها للحفاظ على سياق الحوار والحصول على إجابات أكثر تقليدية من كاري، علقت المذيعة بأن الحدث يحتفي بالرموز والمشاهير.

ورد الممثل البالغ من العمر 55 عامًا، بعبارات فلسفية تدل على أنه غير مقتنع بهذا السبب، متابعًا: "هل تصدقين في الرموز؟ أنا لا أعتقد في الشخصيات، ولا أعتقد أنكِ موجودة. ولكن هناك رائحة زكية في الهواء".

وعندما مدحَت مظهره الخارجي، متسائلة هل هذا من قبيل الصدفة، أجاب: "أنا لم أرتد ملابسي، ليس هناك أنا، فقط أشياء تحدث. هذا العالم ليس عالمنا، ولكن الخبر الجيد هو أننا لا نهم!".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!

المصدر : في الفن