يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل
يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل

يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم مخجل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:54 مساءً.
يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل - العرب نيوز - يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب الممثل المصري يوسف الشريف عن أسفه الشديد على حال التحكيم المصري بعد الجدل الذي أثاره حكم مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش ضمن مباريات الدوري العام.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "بصراحة مستوي التحكيم المصري مخجل".

وبعدما انهالت عليه تعليقات المتابعين الذين فهموا أنه يقصد وجود مؤامرة يمارسها الحكام على الأهلي، أوضح بطل فيلم "العالمي" قصده في تغريدة أخرى.

وفسر في التغريدة: "عندما أتكلم علي مستوى التحكيم، أتكلم عن إخفاق غير متعمد وليس مؤامرة (لا أحب هذه النغمة). وارد أن يحدث ذلك مع الأهلي أو . كفى تعصب أعمي".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يبدي فيها يوسف الشريف رأيه في إحدى مباريات كرة القدم، إذ سبق أن أطلق يوسف الشريف العديد من التغريدات عبر Twitter، أثناء متابعة مباراة المنتخب، والتي أوضح من خلالها رأيه في كثير من الأمور المتعلقة بأداء المدرب وخططه وكذلك أداء اللاعبين، كما حرص على تهنئة المنتخب بالفوز.

طالع أيضا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - يوسف الشريف عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش: مستوى التحكيم المصري مخجل

المصدر : في الفن