بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"
بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"

بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:54 مساءً.
بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما" - العرب نيوز - بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعدما لم تتمكن من مغادرة فلوريدا قبل الإعصار، قررت الممثلة الأمريكية كريستين بيل أن تقضي وقتها مع الناجين في ملجأ مدرسة Woods Middle وتسليتهم بالغناء لهم.

ونشرت صفحة المدرسة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو لكريستين بيل، 37 عاما، وهي تغني للناجين أغنية For the First Time in Forever من فيلم الرسوم المتحركة Frozen.

وعلقت الصفحة على الفيديو كاتبة: "كانت مفاجأة رائعة اليوم من كريستين بيل لمأوى مدرسة Meadow Woods! إنها رائعة".

وقالت كريستين للحضور قبل الغناء لهم: "أتمنى بعض هذه الأغاني أن تسري في عقلك لبقية اليوم وتشتت ذهنك (يا إرما)".

كما كتب حساب المدرسة عبر موقع Twitter: "شكرا جزيلا كريستين بيل على مرورك علينا وتشجيعنا بصوتك الجميل ورسالتك الإيجابية! استمري في نشر المرح".

فيما نشرت الممثلة الشقراء صورة لها عبر حسابها على موقع Instagram وهي تؤدي الأغنية مع اثنين من الراقصين المتطوعين، وعلقت عليها: "عندما تغني في إعصار، الراقصين المتطوعين يخطفون العرض منك".

وكانت كريستين قد أعلنت عبر حسابها على موقع Instagram أنها لن تتمكن من مغادرة فلوريدا أثناء الإعصار، وكتبت: "لم يكن لدينا خيرا المغادرة. نفعل أقصى جهدنا لنبقى إيجابيين وحذرين، وأن نحاول مساعدة المحتاجين للمساعدة. من المؤسف أن إعصار يخرج أفضل ما فينا، لكن الأمر المفرح أن المجتمع سيتكاتف خلال هذا".

طالع أيضا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو- كريستين بيل تزور مأوى في فلوريدا لتغني للناجين من إعصار "إرما"

المصدر : في الفن