هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي"
هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي"

هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:54 مساءً.
هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي" - العرب نيوز - هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يعود محمد هنيدي، لتقديم الموسم الثاني من برنامج "أوشو"، على راديو "إينرجي" 92.1، الأسبوع المقبل مع بداية السنة الدراسية الجديدة، حيث يذاع يوميا من الأحد للخميس في الثامنة إلا ربع صباحا، كما يعاد من الأحد للخميس في الثالثة إلا عشرة عصرا.

البرنامج الموجه للأطفال، عبارة عن حدوتة تعليمية للأطفال في شكل قصة أو حكاية تروى من خلال "اسكتش" تمثيلي بطله شخصية "أوشو" التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، ويهدف لإيصال بعض المبادئ والقيم الهامة للطفل بشكل بسيط وكوميدي.

ويرى هنيدي أن الأطفال يتعرضون لمؤثرات داخلية وخارجية ما يجعل تعليمهم وتوجيههم مسؤولية وحق لهم أيضا، حسبما جاء في بيان إعلامي.

من ناحية أخرى أعلن هنيدي عن وجود نية لتقديم جزء ثاني من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "يوجد بعض الآراء متخوفة من صعيدي ٢، نوعدكم لو ربنا أتم الموضوع على خير سنفاجئكم". وأكد أنه يتابع باهتمام كل التعليقات التي تصله وتوجس بعد محبيه من هذه الخطوة.

اقرأ أيضا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هنيدي يعود لـ حدوتة "أوشو" على "إينرجي"

المصدر : في الفن