تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟
تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟

تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟ - العرب نيوز - تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف برنامج “ET بالعربي” عن تأجيل تصوير الحلقة الاولى من برنامج “The voice” وذلك بناءا على طلب الفنانة الامارايتة احلام.

وكشفت احلام خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي” عن فقدان حقائبها قبل وصولها الى المؤتمر الصحفي وهو ما تسبب في تأجيل تصوير الحلقة الاولى من البرنامج “لأنها تعبانة على لوكاتها”، حسب تعبيرها، وانها لا تريد الظهور بأي شيء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تأجيل تصوير اول حلقة من “ذا فويس” بسبب احلام… فما الذي حدث؟

المصدر : نورت