أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي"
أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي"

أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:02 مساءً.
أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" - العرب نيوز - أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  يحل الفنان أمير كرارة، الليلة، ضيفًا على أولى حلقات الموسم الثاني من البرنامج الترفيهي "بيومي أفندي"، والذي يقوم بتقديمه الفنان بيومي فؤاد على قناة dmc، في التاسعة مساءً.

 

 وتعتبر هذه الحلقة الافتتاحية من الموسم الثاني للبرنامج، ومن المقرر أن يظهر البرنامج في موسمه الجديد بشكل مختلف من حيث الصورة والمحتوى ، وسيذاع كل يوم سبت.

ويعتمد البرنامج على تقديم عدة فقرات كوميدية ساخرة، حيث يظهر "بيومي" الأولى مقدمًا "ستاند آب" كوميدي، ثم يتناول مشاهد تمثيلية مع بعض الفنانين الشباب المشاركين، ويظهر خلالها كمقدم برامج يستضيف بعض المسئولين.

 

ومن جهة أخرى، شارك بيومى فؤاد في فيلم خير وبركة الذي تخطت إيرادته 6 مليون جنيه، ليحتل المركز الثالث.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من "بيومي أفندي"

المصدر : مصر العربية