مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور
مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور

مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 14 سبتمبر 2017 05:18 مساءً.
مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور - العرب نيوز - مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  حاول موظف مصري الانتحار فصعد أحد الابراج بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية ليلقي بنفسه لكن تم إنقاذه في اللحظات الأخيرة بينما كان السبب مفاجأة.

 الموظف شعر بحالة إحباط شديدة عندما فوجئ بخصم يومين من راتبه فقرر إنهاء حياته فيما تبانيت ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صوره.

 فريق تعاطف مع الموظف خاصة في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وموجة غلاء الأسعار بينما اعتبر فريق آخر خصم يومين من راتب الموظف سبب تافه جدا لأن يدفع الرجل إلى إنهاء حياته.

20170914_161037_9145.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصري يحاول الانتحار والسبب يثير الدهشة على مواقع التواصل.. صور

المصدر : جولولي