«حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية
«حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية

«حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أكتوبر 2017 05:15 مساءً.
«حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية - العرب نيوز - «حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتهي نجم الأغنية الشعبية حكيم من البروفة النهائية لحفل الليلة، والذي يقام في العاشرة مساء الْـيَـوْم بقاعة المؤتمرات الكبري بشرم في إطار احتفالات اكتوبر.

استمرت بروفات الحفل حتى الساعات الأخيرة قبل اعلي الستار حيث استعد حكيم للحفل بمجموعة من الأغاني الوطنية ومنها تسلم الأيادي وأغنية مـصـر أهي.

الحفل الذي يقام برعاية ودعم محافظ جنوب سيناء تساهم فيه أيضا النجمة مي سليم وتطور باقة من أجمل أغانيها، وتنقل قناة إم بي سي مـصـر الحفل على الهواء مباشرة من شرم الشيخ في العاشرة مساء الْـيَـوْم الْخَـمِيـس.

أنبأ أن حكيم كان قد اختتم أخيرا جولته الفنية الأوروبية بحفل ضخم في مسرح أولمبيا بباريس حضره جمهور أوروبي كبير إلى جانب الجاليات العربية في فرنسا فيما حضرت اكثـر حفلاته في المدن الأوربية كامل العدد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «حكيم» يستعد لحفل شرم الشيخ بباقة من الأغاني الوطنية

المصدر : بوابة الشروق