تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات
تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات

تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أكتوبر 2017 05:17 مساءً.
تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات - العرب نيوز - تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  شمس البارودي واحدة من أشهر الفنانات اللاتي جسدن أدوار الإغراء في السينما المصرية علي الرغم من في فترة السبعينات.

 قدمت شمس مجموعة كبيرة من الأفلام التي حملت شعار للكبار فقط ومنع أغلبها من العرض مثل فيلم “رحلة العمر” مع النجم أحمد مظهر و”حمام الملاطيلي” للمخرج صلاح أبوسيف.

 من بين أفلامها الجريئة أيضا أفلام القطط السمان وامرأة سيئة السمعة مع محمود ياسين ويوسف شعبان وفيلم المجرم مع حسن يوسف ومحمد عوض.

 شمس البارودي تزوجت من النجم حسن يوسف الذي شاركها بطولة العديد من الأعمال ثم قررا الاعتزال فجأة.

20171012_162742_1884.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تلعب التنس وتستعرض أنوثتها.. شمس البارودي في صور نادرة بالألوان من السبعينات

المصدر : جولولي