بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال
بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال

بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:49 صباحاً.
بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال - العرب نيوز - بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف المطرب الشعبي حكيم عن تفكيره في اعتزال الغناء، بعد تقديمه لحفل غنائي على مسرح الأولمبيا في باريس، ولكنه تقَهقر عن هذا القرار.

وأكمل حكيم خلال حلوله ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة الثلاثـاء 17 أكتوبر من برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم"، أن المسرح منحه دفعة لاستكمال مسيرته الفنية والتراجع عن فكرة الاعتزال، فضلا عن أن طموحاته ليس لها سقف فدائما يريد تقديم الأفضل.

وأكمل المطرب أنه فكر جيدا في الأمر، وتوصل إلى أنه سيقيم الحفلات داخل مـصـر ويتبرع بها لصالح الخير.

إقرأ أيضا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو- لهذا السبب تقَهقر حكيم عن فكرة الاعتزال

المصدر : في الفن