نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب»
نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب»

نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب» - العرب نيوز - نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لجأ نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، إلى مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً برنامج «واتس أب»، وذلك لتحفيز وحشد الجمهور لحضور منافسات كأس دبي للقارات في الكرة الشاطئية، التي انطلقت رسمياً يوم البارحة، وتستمر حتى الرابع من الجاري.

بعد الخسارة من البرتغال، الأبيض مطالب بالفوز على المنتخبين والبرازيلي، من أجل الصعود إلى نصف النهائي.


«فيفا» منبهر بملعب البطولة

أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ممثلاً في المدير التنفيذي لكرة القدم الشاطئية في (فيفا)، جوان كوسكو، إعجابه الكبير بملعب البطولة، والمكان الذي اختاره مجلس دبي الرياضي لإقامة النسخة السابعة بجوار قناة دبي المائية.

واضاف كوسكو: لـ«الإمارات اليـوم»: في كل مرة تفاجئنا دبي بما هو جديد، وهذا هو سر النجاح الدائم للبطولة. وتابع: إقامة البطولة على القناة المائية أضفى طبيعة خلابة على المكان، فقد تم إعداد كل شيء في البطولة بدرجة عالية من الإبداع، ومن جانبنا نجدد شكرنا للمسؤولين في دبي، وهذا عهدنا الدائم بهم.

البرازيل يقسو على «الفراعنة»

استهلّ منتخب السامبا حملة دفاعه عن لقبه بتحقيق فوز كبير على نظيره المصري بنتيجة 11-3. واستفز الفراعنة المنتخب البرازيلي، عندما تفوق عليه بهدف، لينجح الأخير في إنهاء الشوط الأول 1-1.

وتبادل الطرفان الأفضلية في الشوط الثاني، الذي هاجم عنوان الندية والإثارة، بعد أن تبادل كل طرف التفوق على مستوى النتيجة التي انتهت في الأخير لمصلحة البرازيل 4-3.

وانهار المنتخب المصري في الشوط الثالث والحاسم، فاستقبلت فيه شباكه سبعة أهداف نظيفة، حسمها فارق الخبرة، وتراجع المخزون البدني للاعبي الفريق المصري. وتلتقي البرازيل البرتغال مساء اليـوم.

واضاف قائد المنتخب علي كريم، لـ«الإمارات اليـوم» إن: «اللاعبين قاموا في اليومين الماضيين بتوجيه الدعوات لأصدقائهم وللمجموعات المشتركين فيها لدعم الفريق الوطني، أملاً في أن يعثر المنتخب الحضور الجماهيري في ملعب البطولة، مثلما تحظي عليه منتخبات أخرى تساهم معنا، على الرغم من أن البطولة تقام على ملاعبنا».

وبدأ المنتخب مبارياته في البطولة بالخسارة 6-4 أمام المنتخب البرتغالي، بعد أن قدم مستوى مميزاً، وظل نداً قوياً للبرتغال طوال الأشواط الثلاثة. وبات يتوجب على المنتخب الفوز في مباراتيه أمام مـصـر والبرازيل، من أجل الصعود إلى نصف النهائي.

وأكمل علي كريم: منذ انطلاق بطولة القارات، قبل نحو ست سنوات والأبيض لا يعثر الدعم الجماهيري، على العكس من بداية انتشار الكرة الشاطئية، سواء في تصفيات كأس العالم 2007، أو مونديال الشاطئية الذي أقيم في دبي 2009، فلقد كان هناك حضور قوي في تلك البطولتين، واليوم الوضع تغير وأصبحنا نلعب في دبي كأننا فريق زائر، مغاير وإيران، حيث يتمتع هذان الفريقان بمسانده كبير من جاليتيهما في الإمارات، ما أسهم بصورة كبيرة في الإنجازات التي حققها المنتخبان في بطولة القارات.

والمح علي كريم إلى أنه: لاشك في أن حضور الجماهير يسهم بشكل كبير في تحفيز اللاعبين، ويجعلهم يقدمون عطاءات تفوق مستواهم، بسبب الحماسة والروح القتالية، وقد حاولنا من جانبنا كلاعبين أن نشد همم الجماهير للحضور في لقاء البرتغال، ونأمل وجودهم بقوة في مباراة مـصـر.

ويقابل الأبيض اليـوم نظيره المصري، في ثاني لقاءاته في إطار المجموعة الأولى، ويأمل تحقيق الانتصار للحفاظ على أمله في التأهل.

وتفاوت أداء المنتخب عبر الأشواط الثلاثة، إذ لم يكد يدخل أجواء اللقاء حتى استقبل هدفاً بعد مرور 20 ثانية فقط، عن طريق ليوناردو سانتوس. وحاول التعويض في أكثر من مناسبة، خصوصاً مع تسديدة وليد محمد، التي أبعدها الحارس البرتغالي بصعوبة.

وكادت شباك محمد الجسمي، تستقبل هدفاً آخر من انفراد للبرتغالي توريس، لكن الحارس تصدى للعبة ببراعة. وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول نجح جوردن سانتوس في إضافة الهدف الثاني للبرتغال، من ضربة ثابتة، لكن علي محمد قلص الفارق في الثواني الأخيرة.

واستفاد الأبيض من الدفعة المعنوية التي حظي عليها، وتمكن في الشوط الثاني من تسجيل جول التعادل عن طريق علي كريم، من مجهود فردي مميز، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، إذ نجح جوردن سانتوس، في إضافة الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه.

ووجد الفريق الإماراتي معضلة كبيرة في اختراق الدفاع المُنظم للبرتغال، إذ حضرت سيطرته بلا فاعلية، لتأتي بعدها النتيجة على مغاير سير اللعب، بعدما استطاع سانتوس من توسيع الفارق بإضافة الهدف الرابع.

وأعاد هاشم المنتصر، الأمل مجدداً للأبيض بتسجيله الهدف الثالث قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع المنتصر ذاته من إحراز جول التعادل.

لكن حارس الإمارات، اقترف خطأ عندما فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة لعبها جواو سرفا، ثم اكمل بعدها المتألق سانتوس الهدف السادس والأخير.

اللجنة المنظمة تجدّد الفوز على «الإعلاميين»

جدّد فريق اللجنة المنظمة في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، فوزه على فريق الإعلاميين، في اللقاء السنوي الذي يجمع الفريقين قبل انطلاق الحدث. وحسم فريق اللجنة المنظمة الفوز بنتيجة 6ـ2، إذ احرز للفريق الفائز عمران الجسمي وأحمد إبراهيم وعلي محمد وجوان كوسكو، فيما احرز هدفي فريق الإعلاميين بشار هلال ورضا سليم.

مباريات اليـوم

المجموعة الأولى:

الإمارات - مـصـر 16:15

البرازيل - البرتغال 17:30

المجموعة الثانية:

روسيا - باراغواي 18:45

المكسيك - إيران 20:00

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نجوم منتخب الشاطئية يحشدون الجمهور برسائل «واتس أب»

المصدر : الإمارات اليوم