الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة
الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة

الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة - العرب نيوز - الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تشهد الجولة السابعة من دوري الخليج العربي ثلاث قمم كروية، تبدأ من الديربي التاريخي بين النصر والوصل، غداً، ثم قمة الجزيرة مع شباب الأهلي، بعد غد، ولقاء الوحدة والعين، السـبت القادم، قبل أن يتوقف الدوري من أجل خوض مباريات دولية ودية للمنتخب الوطني، والمثير أن المواجهات الثلاث تجمع أول ستة فرق في جدول الترتيب، وهو ما يمد من قيمة المباريات فنياً وجماهيرياً.

مدرب جديد

تشهد الجولة السابعة وجود المدرب التونسي، نورالدين عبيدلي، على رأس القيادة الفنية لفريق الإمارات، عقب إقالة المدرب التشيكي، ايفان هاسيك، وقد سبق لعبيدلي تولي قيادة الفريق الموسم الماضي.


ورصدت «الإمارات اليـوم»، آراء الجمهور عن توقعاته للمباريات الثلاث، ورشح الجمهور خلال التصويت، الذي ساهم فيها أكثر من 1000 مشارك، فوز الوصل بنسبة 49% مقابل 31% لمصلحة النصر، بينما تنبؤ 21% أن ينتهي الديربي بالتعادل، وفي المباراة الثانية تنبؤ 44% من المصوتين فوز «شباب الأهلي» مقابل 29% لصاحب الأرض الجزيرة، وتوقع 27% انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، وفي قمة الوحدة والعين حسم الجمهور رأيه لمصلحة الوحدة بـ47% مقابل 38% للعين، بينما تنبؤ 15% نتيجة التعادل.

وركز لاعب الوصل والمنتخب الوطني السابق، إسماعيل راشد، أن الجولة السابعة ستشهد مباريات قوية بين فرق الصدارة، وتوقع أن يشاهد الجمهور جولة جيدة، واضاف لـ«الإمارات اليـوم»: «ديربي النصر والوصل سيكون قوياً للغاية، ولكن ما يحدث حالياً بين الجماهير لا يقارن بما كان يحدث من قبل، الوصل أقرب فنياً للفوز من حيث الاستقرار الكامل على التشكيل، ونجاح الرباعي الأجنبي، وطريقة لعب المدرب».

وأكمل إسماعيل: «تبقى لمباريات الديربي دائماً حسابات علي الرغم من بين اللاعبين والجماهير، ولا يحكمها مستوى فني سابق، ولكن هذه المباراة بثلاث نقاط فقط على مغاير قمة الوحدة والعين، التي تعتبر بست نقاط، نظراً إلى تقارب الفريقين في الصدارة، أما النصر فلم يعطِ لمتابعيه أي شكل ثابت منذ بداية الدوري، أو مكمن الخطورة في الفريق، بسبب المشكلات التي حاصرت الفريق بسبب الإصابات والغيابات المستمرة، وهو ما عانى منه مدرب النصر، الإيطالي برانديلي، الذي لم يضِف شيئاً للنصر حتى الآن، بسبب هذه المشكلات».

ومن جانب آخر، أكد لاعب النصر السابق، سالم ربيع، أن مباراة الديربي صعبة على الفريقين لظروف تاريخية كثيرة، وأوضح أن هذه المواجهة بالتحديد مباراة أعصاب.

واضاف «يجب على مدرب النصر، الإيطالي برانديلي، العمل جيداً على إيقاف خطورة الوصل، وهو ما أخذ به فريق دبا، الجولة الماضية، بعدما أفسد كل مخططات الوصل وعمل على تضييق المساحات أمام هجوم الوصل السريع والخطير، ويجب أن يكون هناك توازن بين الهجوم والدفاع، وغير ذلك ستكون هناك معضلة لإيقاف لاعبي الوصل، كما أن مدرب الوصل نجح في توظيف علي سالمين والنقبي في وسط الملعب، من أجل الضغط على الخصم ومحاولة إفساد أي هجمة قبل أن تصل إلى الدفاع الذي يعتبر نقطة ضعف الإمبراطور في المباراة».

والمح إلى أن قوة الوصل في اللاعبين الأجانب الذين أحرزوا 11 هدفاً من أصل 12 للإمبراطور، لكنه تنبؤ أن يفوز النصر بنتيجة 2-1.

وتشهد الجولة أيضاً محاولة فريق شباب الأهلي العودة للصدارة وإبعاد فريق الجزيرة الذي سيخوض مباراة على أرضه، وفي حالة فوزه يعلن عن عودته الحقيقية للمنافسة على اللقب، وكان الأهلي قد تعادل في المباراة الماضية أمام الوحدة بينما نجح الجزيرة في العودة من حتا بثلاث نقاط. أما قمة ختام الجولة فستجمع الوحدة والعين، في مباراة قد تكون سهلة على الوحدة بسبب كثرة الغيابات والإيقافات في صفوف العين، ولكن يبقى دائماً العين بمن حضر، ويبحث عن الصدارة والفوز في مباراة اليـوم. وستقام ثلاث مباريات أخرى في الجولة السابعة، تجمع الشارقة مع الإمارات، في مواجهة يبحث فيها الملك عن فوزه الأول بعد تعادلين مع شباب الأهلي والعين، بينما سيظهر الإمارات في شكل مختلف، عقب إقالة مدربه التشكيكي، ايفان هاسيك، كما سيبحث دبا عن فوزه الثالث والوصول إلى النقطة العاشرة عندما يستضيف حتا، وسيسعى الظفرة إلى إيقاف صحوة عجمان، بتحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجمهور يتوّج الوصل و«شباب الأهـلي» والوحدة في قمم الجولة السابعة

المصدر : الإمارات اليوم