برانديلي: جاهزون  للوصل
برانديلي: جاهزون للوصل

برانديلي: جاهزون للوصل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برانديلي: جاهزون للوصل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
برانديلي: جاهزون للوصل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برانديلي: جاهزون للوصل - العرب نيوز - برانديلي: جاهزون للوصل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برانديلي: جاهزون للوصل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مدرب النصر، الإيطالي شيزار برانديلي، أن لاعبي العميد في أتم الجاهزية لديربي الوصل غداً، مشيراً إلى أن الفريق استعد جيداً للمباراة، خصوصاً بعد الفوز الذي حققه الفريق على فريق الظفرة في الجولة السادسة والذي كان دافعاً للفريق في التدريبات الأخيرة.

واضاف برانديلي، في مؤتمر صحافي البارحة: «لدينا عدد الإصابات في صفوف الفريق، لكن نعمل عليها من أجل تجهيز كل اللاعبين لمباراة الوصل، وعمل الجهاز الفني على معالجة كل السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الماضية، ونعلم مدى أهمية المباراة بالنسبة للجمهور والنادي، ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية».

ورفض المدرب فكرة أن يكون جمهور الوصل عامل ضغط على لاعبي النصر إذا حضروا بشكل أكثر من جمهور النصر. وركز أن ذلك سيكون دافعاً للاعبي العميد لتقديم كل ما لديهم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برانديلي: جاهزون للوصل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برانديلي: جاهزون للوصل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برانديلي: جاهزون للوصل

المصدر : الإمارات اليوم