شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع
شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع

شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع - العرب نيوز - شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف رئيس الوحدة الطبية بنادي الشارقة، الدكتور ماهر حفيظي، أن مدافع الفريق شاهين عبدالرحمن سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، بسبب إصابته بكدمة في الرباط الداخلي والتواء من الدرجة الأولى، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام العين في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

واضاف حفيظي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الشارقة، إن محترف الفريق اللاعب التشيلي سيزار بنياريس الذي كان تعرض للإصابة أخيراً، بدأ يتجاوب مع العلاج وسيعود بشكل طبيعي خلال 48 ساعة، وهناك احتمال بأن يساهم بشكل جزئي في مباراة الفريق المقبلة أمام فريق الإمارات، لافتاً الى أن اللاعب خاض تدريباً فردياً.

وفي جانب آخر، زار مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة عبيد سالم الشامسي، أول من البارحة، استاد خالد بن محمد بالحزانة، حيث اطمأن على جاهزيته لاستضافة مباريات الفريق المقبلة في الدوري اعتباراً من بعد غد أمام فريق الصقور في الجولة السابعة.

وأستحضر نادي الشارقة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن سالم عبيد الشامسي اطلع بحضور أعضاء مجلس الإدارة على جاهزية استاد خالد بن محمد بالحزانة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهين عبدالرحمن يغيب عن الشارقة 3 أسابيع

المصدر : الإمارات اليوم