راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي
راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي

راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي - العرب نيوز - راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس نادي عجمان، على أداء ونتائج البرتقالي في الجولات الماضية بدوري الخليج العربي. والتقى رئيس نادي عجمان اللاعبين، أول من البارحة، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة خليفة الجرمن، وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم.

واضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إنه على الرغم من البداية الصعبة للفريق في الدوري، فإن الثقة في البرتقالي لم تهتز.

وكان عجمان واصل سلسلة انتصاراته في الدوري للجولة الثانية على التوالي، حيث أتم الفوز في الجولة السادسة على حساب الصقور بنتيجة 3-2، وكان فاز على النصر في الجولة الخامسة 1-صفر، في المقابل كانت بدايته صعبة في الجولات الأربع الأولى.

واضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي: «نسعد دائماً حينما نرى الفريق يتقدم، ويحصل على النقاط خصوصاً في بداية الموسم، لنبتعد عن الضغوط في المراحل الحاسمة والمهمة في الدوري، وقد سعدنا بالأداء والنتائج التي يقدمها الفريق في وجود المدرب أيمن الرمادي، وجهد وتعاون اللاعبين في المباريات».

والمح في حديثه للاعبين: «نريد منكم الحفاظ على مستواكم والتركيز على توجيهات المدرب، ونادي عجمان له مكانته في دوري الخليج العربي، ونريد أن يكون ثابتاً في مكانه، وبالعزيمة والإصرار سيبقى الفريق في المحترفين، ليفرح كل أنصار النادي، ونحن من جانبنا لن نقصر في دعم النادي وتلبية كل احتياجاته».

وأكمل أيضاً: «نريد الثقة العالية في اللعب أمام المنافسين، لديكم مباراة مهمة أمام الظفرة ونريد التحضير الجيد وحصد النقاط الثلاث، لأن هذا الفوز سيساعد الفريق على وضعه في مكانة أفضل بجدول الدوري».

وبين: «رغم البداية الصعبة لعجمان في الدوري، فإننا كنا واثقين في قدراتكم على الوصول لترتيب جيد مع نهاية الدور الأول، وخوض المرحلة الثانية من الدوري في مكانة أفضل».

وفي جانب آخر، أشاد بالتطور الذي شهده قطاع المراحل السنية لكرة القدم، مؤكداً أن ذلك ظهر من خلال نتائج الفرق كافة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - راشد النعيمي: سعدنا بأداء ونتائج عجمان في وجود الرمادي

المصدر : الإمارات اليوم