هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان»
هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان»

هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:57 صباحاً.
هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان» - العرب نيوز - هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر النجم هشام سليم، إن من حق النجم محمد رمضان الفرح بممتلكاته، وهذا من حقه، التى اكتسبها بالاجتهاد، ولكن بعد فترة سيسأل نفسه يفكر لماذا فعل ذلك.

اكمل سليم، خلال لقائه على برنامج "هنا مدينه": "لو حصلت على أموال كثيرة لاشتريت ما أريد ومحمد رمضان جاب لامبورجينى فدا من حقه، لكن انبسط لنفسك، ومش من الضرورى أن يشاهد الناس تشوف دا عليك، خاف من العين ودارى على شمعتك".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هشام سليم يعلق على «لامبورجينى محمد رمضان»

المصدر : مبتدأ