أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن
أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن

أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:19 صباحاً.
أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن - العرب نيوز - أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ العرب نيوز

انتقد الشيخ القارئ محمود صابر، النجم أحمد سعد، بسبب الفيديو المنتشر له مؤخرًا وهو يتلو القرآن خلال الصلاة. محمود صابر، اخبر خلال حلقة برنامج «90 دقيقة»، مع الإعلامي محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «المحور»: «إن قراءة سعد لا تليق بالقرآن الكريم، وبها العديد من أخطاء التلاوة التي تغير المعنى، وخاصة في سورة الفاتحة». واضاف: «أن أي خطا في التلاوة في سورة الفاتحة يغير المعنى ويبطل الصلاة». ورد عليه القارئ أحمد نعنينع قائلًا: «إن صوت أحمد سعد جميل في قراءة القرآن، ولديه إحساس، وطريقته في القراءة ليست حراماً». وكان أحمد سعد، قد نشر فيديو من منزله وهو يؤم زوجته النجمة سمية الخشاب، بعد زفافهما، وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها أحمد سعد بالإمامة في الصلاة.

20171024_115528_9048.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أحمد سعد يثر حالة جدل بين القراء بسبب تلاوته للقرآن

المصدر : جولولي