سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق
سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق

سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:22 صباحاً.
سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق - العرب نيوز - سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

 

قضت محكمة جنح مـصـر الجديدة بحبس المذيعة دعاء صلاح مقدمة برنامج «دودي شو» 3 سنوات وتغريمها تعويض المدنيين العزل قدره 10 آلاف جنيه.

وكان المحامي أشرف ناجي قد تفوق بدعوة ضد دعاء صلاح يتهمها فيها بالتحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع بعد ظهورها حامل بدون زواج على شاشة التليفزيون لتقديم حلقة «سينجل مازر».

الحلقة التي أثارت الجدل وتسببت في إيقاف المذيعة عن العمل مدة 3 شهور تسببت ايضا في الحكم عليها بالسجن على أن يتم الاستئناف لاحقا شرط حضورها المحكمة.

 

20170730_034144_8665.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سجن المذيعة دعاء صَلَاَح 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق

المصدر : جولولي