موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد
موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد

موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 04:00 صباحاً.
موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد - العرب نيوز - موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ العرب نيوز

استرجعت النجمة المصرية غادة عادل، ذكريات موقف محرج تعرضت له في بداية حياتها الفنية، وبعد أن شاركت في عدد من الأعمال الفنية.

غادة عادل، انبأت خلال حلقة برنامج «تعشبشاي»، والمذاع عبر فضائية dmc: «إنها خلال تواجدها في الملاهي بالمعمورة بالإسكندرية، طلب منها عدد الجمهور التقاط صور معها».

وأضافت: «انها سعدت كثيرًا وسارعت بالاصطفاف إلى جوارهم لالتقاط الصورة معهم، ولكنها فوجئت بهم ينظرون إليها باستغراب قائلين صورينا أنتي». من ناحية أخرى، تم ترشيح النجم المصرية غادة عادل، للمشاركة في مسلسل «طايع» من بطولة عمرو يوسف، وإخراج عمرو سلامة، وانتاج رامي إمام، ولكنها لم تحسم رأيها إلى الآن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موقف محرج لغادة عادل في بداية الشهرة.. شاهد

المصدر : جولولي