شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور
شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور

شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 04:33 صباحاً.
شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور - العرب نيوز - شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ العرب نيوز

شاركت النجمة المصرية ليلى علوي، وهي طفلة في فيلم «من أجل الحياة»، وذلك برفقة شقيقتها لمياء في أول ظهور لهما على الشاشة.

ليلى علوي، بدأت حياتها الفنية في السينما منذ عام 1977، وهي في عمر الـ 15 من عمرها، وشاركت برفقة شقيقتها في بطولة الفيلم، وقامت ليلى بدور طفلة متشردة تقع تحت سيطرة عصابة نشل، أما شقيقتها فقامت بدور طفلة من السويس «تتوه» هي وشقيقها عن والديهم بعد حرب يونيو 67 وتمران بأوقات عصيبة وتطاردهم العصابة حتى يعودوا في النهاية لكنف والديهم.

ليلى علوي بدأت مسيرتها الفنية مع شقيقتها لمياء في برامج الإذاعة والتليفزيون واستمرت ليلى في طريق الفن حتى الآن أما شقيقتها فقد اختفت نهائيًا بعد ظهورها في هذا الفيلم وفيلم «فتاة تبحث عن الحب».

20171031_111419_5703.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد ليلى علوي في أول فيلم لها برفقة شقيقتها.. صور

المصدر : جولولي