شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور
شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور

شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 04:33 صباحاً.
شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور - العرب نيوز - شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ العرب نيوز

انبأت النجمة المصرية شيرين رضا، إنها كانت تقضي وقتًا طويلًا في وضع ماكياج شخصية السيدة العجوز والتي قدمتها في فيلم «فوتو كوبي»، مع النجم محمود حميدة، علي الرغم من في رسم تفاصيل العجز على يديها.

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc: «أنها كانت تنظر ليديها وعندما ترى نقطع العجز، فكانت تصاب بالخوف رغم إدراكها بأن هذا سيحدث يومًا، مؤكدة أنها كانت عندما تنظر في المرأة تخاف من شكلها».

وتابعت: «إنها أحست أنها عجوزة ومنحنية الظهر، حتى أن ذلك أثر عليها بعد انتهاء التصوي».

20170915_102730_2309.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيرين رضا: كنت مرعوبة من شكلي بسبب هذا الدور

المصدر : جولولي