شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"
شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"

شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:13 صباحاً.
شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" - العرب نيوز - شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر المطرب محمود العسيلي، إن الفتاة التي ظهرت معه في الأغنية المصورة "بعدتي ومبعدتيش"، ليست زوجته، كما تردد على عدد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكمل خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على فضائية cbc، أن الـكليب، عقب طرحه، أتم نجاحا كبيرا، لأنه لمس مشكلات الكثير من الشباب والفتيات، بعدما ناقش قصص فراق الأحبة، لكن بطريقته الخاصة التي اتبعها منذ بداياته الفنية، وتعتمد على أسلوب الحكي أو السرد، على حد وصفه.
وعن أغنيته المصورة "فرحة"، اخبر العسيلي إنه استعان بمقاطع تسجيلية من أفراح حقيقية، ومن بين هذه المقاطع جزء من حفل زفافه.


 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. "العسيلي" يكشف حقيقة مشاركة زوجته في كليب "بعدتي"

المصدر : الوفد