تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"
تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:33 صباحاً.
تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" - العرب نيوز - تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ينتظر جمهور مسلسل "الكبريت الأحمر" للممثل أحمد السعدني، عرض الجزء الثاني منه علي الرغم من بعد الإعلان عن بدء التصوير.

وكشف السعدني عن موعد عرض الجزء الثاني الذي تحدد له بداية شهر ديسمبر القادم.

ونشر صورة له من الدعايا الخاصة بالمسلسل عبر حسابه على موقع Instagram ليتعرف الجمهور على الموعد.

وكما هو الحال مع الجزء الأول، فإن عرض الجزء الثاني سيكون أيضا عبر قناة ON E، التي تعيد الآن عرض الجزء الأول وستعرض بعده مباشرة الجزء الثاني.

"الكبريت الأحمر" من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وحازم سمير، وعبد العزيز مخيون، وأشرف زكي، وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد عبد الله محمود، وسيمون، وهو من تأليف دكتور عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

إقرأ أيضا:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر"

المصدر : في الفن