كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25»
كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25»

كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:06 صباحاً.
كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25» - العرب نيوز - كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاجأ النجم الألمانى الأصل، كريستوف والتز، جمهوره بأنه لن يساهم فى الجزء الـ25 من سلسة " Bond 25" الذى من المقرر أن يطلق فى عام 2019.

كريستوف والتز، أحد أبطال سلسلة أفلام جيمس بوند، قدم شخصية "بلفورد" الشرير باحترافية شديدة خلال عدة أجزاء من السلسلة، ومؤخرا عزم أن يتخلى عن شخصية "جيمس بوند".

و"جيمس بوند" هى شخصية خيالية ابتكرها الروائى "إيان فليمنج" عام 1953، وهو عميل بريطانى سرى يعمل لدى MI6، ولقبه الرمزى 007.

أنبأ أن شخصية "بلفورد" الشرير قدمها من قبل عدة نجوم عالميين منهم شون كونرى، وجورج لازينبى، وروجر مور، وبيرس بروسنان، وأخيرا دانيال كريج.

يشار إلى أن شركة للإنتاج "Eon Productions"، تملك جميع حقوق اقتباس روايات "ايان فليمنج" عن شخصية جيمس بوند، وفيلمان فقط من المجموعة المكونة من 25 فيلما لم تنتجها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كريستوف والتز يتخلى عن «Bond 25»

المصدر : مبتدأ