«سيلفى مع الموت».. على ميامى
«سيلفى مع الموت».. على ميامى

«سيلفى مع الموت».. على ميامى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«سيلفى مع الموت».. على ميامى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:37 صباحاً.
«سيلفى مع الموت».. على ميامى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «سيلفى مع الموت».. على ميامى - العرب نيوز - «سيلفى مع الموت».. على ميامى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «سيلفى مع الموت».. على ميامى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يفتتح النجم إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، عرض «سيلفى مع الموت» من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى التابعة للبيت الفنى للمسرح، وذلك فى التاسعة مساء اليـوم على مسرح ميامى بوسط البلد.
ويقول النجم أحمد السيد مدير فرقة المسرح الكوميدى إن العرض هو مونودراما كوميديا من تأليف النجمة نشوى مصطفى وبطولتها، فى عودة لها لمسرح الدولة من جديد، ومن إخراج محمد علام.. يتناول العرض بحث الإنسان الدائم عن الحقائق فى حياته، فيواجه الحقيقة الثابتة وهى الموت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «سيلفى مع الموت».. على ميامى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «سيلفى مع الموت».. على ميامى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «سيلفى مع الموت».. على ميامى

المصدر : بوابة الشروق