ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو)
ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو)

ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 06:10 صباحاً.
ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو) - العرب نيوز - ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد خالد شاكر، ابن شقيقة النجمة شادية، تحسن حالتها، مشيرا إلى أنها تعرفت عليه لأول مرة بعد إصابتها، وطلبت منه مغادرة المستشفى، حسبما نقل «موقع العربية.نت».

كانت شادية قد تعرضت قبل أسبوع لأزمة صحية، إثر إصابتها بجلطة دماغية، ونقلت على أثرها إلى مستشفى الجلاء العسكري.

ومضي حسابه الشخصي على «فيس بوك»، اخبر نجل شقيقتها إنها بدأت تستعيد وعيها، وإن أول كلمات قالتها له هي: «عايزة أروح»، وبدأت في الحركة والتواصل مع المحيطين بها، ولكن بصعوبة.

ونشر شاكر عبر حسابه: «الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت على الحاجة شادية وقالت لى: «عايزة أروح».. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن بإذن الله على طريق الشفاء بعون الله».

ونجح الأطباء في إذابة الجلطة الدماغية التي أصيبت بها شادية، ولكنها تعرضت بعدها لالتهاب رئوي، حسبما أكد ابن شقيقها خالد شاكر لبرنامج «مع أحمد شوبير».

>

وأعلنت شادية اعتزالها الفن في عام 1986، وكان آخر أعمالها الفنية مسرحية «ريا وسكينة»، وهي المسرحية الوحيدة التي قدمتها طوال مشوارها الفني الطويل.

وفى لفتة إنسانية البارحة من الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح وحرمه، حرصا على زيارة النجمة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ما أول كلمة قالتها شادية بعد إفاقتها من جلطة دماغية؟ (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم