شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته
شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته

شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 08:54 صباحاً.
شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته - العرب نيوز - شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر خالد شاكر، ابن شقيق النجمة شادية، عبر حسابه على “فايسبوك” خبراً يفيد بأنها بدأت تستعيد وعيها.

ونشر: “الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لي “عايزة أروح” وحركت يدها المصابة، وتواصلت معنا على فترات حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة. فنحن باْذن الله على طريق الشفاء بعون الله”.

وتابع: “دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات بإذن الله. واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله”.

يشار إلى أن شاكر كان أعلن في وقت سابق أن النجمة افادت إلى مستشفى الجلاء العسكري بعد إصابتها بجلطة دماغية. وقد أخذ الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح وزوجته بزيارتها، وتأكدا من أنها تحظي على الرعاية المناسبة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شادية تستعيد وعيها… وهذا أول ما طلبته

المصدر : نورت