محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو)
محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو)

محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 06:42 صباحاً.
محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو) - العرب نيوز - محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر النجم محمد صبحي، إنه تذكر زوجته يوم افتتاح مسرحية «غزل البنات»، لافتا إلى تأثره عندما لم يجدها في «أول صف»، موضحا أنه افتقد ملاحظاتها على أعماله الفنية.

وأكمل «صبحي»، خلال لقائه في برنامج «هنا مدينه» على قناة «سي بي سي»، أن ارتبط بزوجته منذ أن كان «كومبارسا»، وكانت تلميذته في المعهد وراتبه لا يتعدى 17 جنيها.

وتأثر «صبحي»، خلال حديثه واضاف باكيا: «أغنية عبدالوهاب في آخر المسرحية بهدلتني، أنا عارف إن موت زوجتي قدر وأنا بحاول أقنع نفسي بده، والحمد لله، وولادي أفضل هدية منها».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محمد صبحي يبكي على الهواء (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم