مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني
مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني

مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:21 مساءً.
مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني - العرب نيوز - مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  أهدى مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم، العائد من الإصابة علي مبخوت، المنتخب أول فوز له في عهد المدرب الإيطالي الجديد ألبيرتو زاكيروني، إذ احرز جول المباراة الوحيد 15" على حساب منتخب أوزباكستان في المباراة الدولية الودية التي جمعت المنتخبين اليـوم على استاد خليفة بن زايد في العين في إطار برنامج إعداد المنتخب لخوض نهائيات كأس اسيا 2019.

وهيمن المنتخب على مجريات المباراة في الشوط الأول الذي تمكنه خلال من تسجيل جول المباراة الوحيد لكنه عانى كثيرا في الشوط الثاني الذي شهد تراجعا كبيرا للاعبي المنتخب بسبب الضغط الهجومي المكثف من قبل لاعبي المنتخب الأوزبكي.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء للاعب البديل محمد أحمد.

وجرب مدرب المنتخب زاكيروني خلال المباراة مجموعة كبيرة من اللاعبين بهدف الوصول للتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المنتخب مبارياته الرسمية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مبخوت يهدي المنتخب أول فوز في عهد زاكيروني

المصدر : الإمارات اليوم