شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال!
شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال!

شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 11:42 مساءً.
شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال! - العرب نيوز - شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الإعلامي عمرو أديب، إنه لديه تعليق مهذب علي خطاب للشيخة موزة منذ يومان في مؤتمر وايز 2017، مؤكدًا أن الشيخة موزة تناست حقائق تاريخية كثيرة وتظن أن البعض لديهم ذاكرة السمكة ولكن هم لديهم ذاكرة الأفيال.

وأكمل “أديب”، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “on-e”، اليـوم السـبت،، أن الشيخة موزة تحدثت عن وقوع الـعـراق وتناست بأن ضربت من القاعدة الأمريكية على أرض ، مصرحاً: “ياريت تعملي حج أو تتصدقي ليغفر الله لكي عن ضرب الشعب العراقي من قاعدة عسكرية بأرضكم”.

كما علق اديب على الصورة التي ظهر فيها الملك المغربي العاهل المغـربي حاملا وشاحا مكتوب عليه “لكم العالم ولنا قطر” قائلا ” من الذي يفبرك الصورة شيختنا موزة؟ أعزك الله ورعاك وجعلك ذخرا لقطر والامة العربية!”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد… عمرو اديب يوجه الشيخة موزة هذا السؤال!

المصدر : نورت