شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور
شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور

شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 05:41 صباحاً.
شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور - العرب نيوز - شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - _ العرب نيوز

شاركت النجمة المصرية شيرين رضا، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بنشر صور لها وهي تجسد صورة السيدة مريم العذراء.

شيرين رضا، ظهرت في الصورة وهي ترتدي الملابس الشهيرة للسيدة مريم العذراء، وذلك للدعاية لكليب رواية «موسم صيد الغزلان»، للكاتب والسيناريست أحمد مراد.

وكان أحمد مراد قد اتبع طريقة جديدة للدعاية لأحدث روايته، ليقوم بالاستعانة بالفنان هاني الدقائق أحد أعضاء فريق «مسار إجباري»، لكي يغني له أغنية علي الرغم من بكتابه، لتشارك شيرين رضا في إطار أحداث الكليب.

شيرين رضا، علقت على صورتها وهي تجسد «السيدة مريم» بنشر رابط الكليب الجديد، لكي يشاهده الجمهور، كما لم تنس أن تنشر شكر لكل من ساهم في صنع هذه الأغنية.

بالتزامن مع وجود أن فكرة الدعاية لكتاب من خلال أغنية أمر لافت وجذاب، إلا أن تجسيد السيدة مريم في الكليب دفع البعض لانتقاده، متهمين صناع الأغنية بمحاولة لفت الانتباه بهذه الطريقة، والأغنية من كلمات آمار مصطفى وألحان هاني الدقاق ومحمد الفرا، ومن إخراج أحمد رشيد.

20171118_140654_0566.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيرين رضا تجسد السيدة مريم من أجل «موسم صيد الغزلان».. صور

المصدر : جولولي