عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد
عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد

عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 05:55 صباحاً.
عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد - العرب نيوز - عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت النجمة المصرية عبير صبري أول صورة تجمعها بشقيقيها “أحمد ومروة”، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

النجمة المصرية ظهرت في الصورة وهي تحتضن شقيقيها، وأرفقت الصورة بتعليق انبأت فيه: “مرموري صبري& احمد صبري& بيرو.. ربنا يخلينا لبعض”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة.

أنبأ أن عبير صبري يعرض لها حاليا مسلسل «الطوفان»، والذي تساهم في بطولته مع عدد كبير من النجوم، ومنهم وفاء عامر وأيتن عامر وأحمد زاهر ودينا، وغيرهم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عبير صبري تنشر أول صورة مع شقيقيها.. شاهد

المصدر : جولولي