أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله
أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله

أدريان برودي في مهرجان : «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:03 صباحاً.
أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله - العرب نيوز - أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر النجم العالمي أدريان برودي، إن حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، في دورته الـ39، اليـوم الخـميس، المقام بمركز المؤتمرات الدولية، شرف كبير له.

وبدأ برودي، كلمته، بـ«السلام عليكم»، مضيفًا: «إنه لشي مدهش أن أكون هنا، رغم المأساة التي حدثت ببلادكم مؤخرًا، والتي للأسف أصبحت منتشرة»، وذلك إشارة منه للهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في شمال سيناء، وراح ضحيته 305 شهداء، ونتج عنه اصابه فيه 109 آخرين.

وتابع: «نحتفل جميعًا هنا بالأفلام والفن، ولكن ينبغي أن نتذكر دائمًا كل العنف الموجود في العالم حولنا ونراه في الصحف، ولكن هذه الروح، روح التعاطف هي التي ستمنع من حدوث هذا العنف في المستقبل، لذلك ينبغي أن نتذكر هنا ما حدث».

وأُقيم مساء اليـوم الخـميس، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ39، والمُهداة لاسم أسطورة الغناء والسينما الراحلة شادية.

وحضر الحفل كل من «يحيى الفخراني، ويسرا، وليلى علوي، وأمينة خليل، ويسرا اللوزي، وبوسي، وسميحة أيوب، وإلهام شاهين، وبشرى، وأصالة، وطارق العريان، ونادية الجندي، ونبيلة عبيد، وحسين فهمي، وكندا علوش، وعمرو يوسف، وصابرين، ومروان حامد، وسامح عبد العزيز، وغادة عادل، وحنان مطاوع، وهنا شيحة، ودُرة، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، ومجدي الهواري، ومدحت وجمال العدل، ولبلبة، وهالة فاخر، وهالة صدقي، وأشرف ذكي، وروجينا، وداود حسين، وهاني أسعد، وعلي بدرخان، وتامر حبيب، ومنة شلبي».

وكانت إدارة مهرجان القاهرة، اظهرت أن إدارة شبكة قنوات dmc تعاقدت مع النجم العالمي نيكولاس كيدج لحضور حفل الختام بصحبة النجمة الأمريكية هيلاري سوانك، الحاصلة على جائزة الأوسكار عام ٢٠٠٢، عن فيلمها «أدريان برودي».

ومُنحت جائزة فاتن حمامة للتميز لكيدج والمُكرمين بحفل الختام، وبدأت إدارة المهرجان في إجراء ترتيب استقبال النجوم، ومن بينهم كيدج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أدريان برودي في مهرجان القاهرة: «مأساة الروضة» تتكرر في العالم كله

المصدر : صدى البلد