محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين
محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين

محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:03 صباحاً.
محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين - العرب نيوز - محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قدم النجم محمود حميدة جائزة التكريم الدولي للنجمة العالمية هيلاري سوانك في إطار فعاليات حفل ختام فعاليات الدورة ال39 من مهرجان السينمائي الدولي.

واضاف "حميدة" في كلمته عن هيلاري: "صعب على تقديم شخص أنا في محل كبير من الإعجاب والتقدير والاحترام نحوه، والصعوبة تزيد عندما يكون في نفس شغلانتي، ووجدت فيها القدرة على الوصول للأعماق الإنسانية وقدرة على الوصول لهذا الكم من البشر في الكرة الأرضية".

وأستحضر أنه لا يحب اختصار الممثل في جوائزه وأفلامه الناجح والفاشل منها، إنما قدرته على الوصول لقلوب الجماهير، وركز على أن هيلاري وصلت لقلوب الملايين.

بدورها نوهت النجمة العالمية هيلاري سوانك أنها سعيدة بجائزة التكريم الدولي التي حصلت عليها من المهرجان، وأعربت عن سعادتها بزيارة الأهرامات اليـوم الخـميس، وقالت: "أنا مبهورة بهذا البناء، كان نفسي أتواجد لأيام أخرى في لكن للأسف سأسافر غدا الـجمعة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محمود حميدة: هيلاري سوانك وصلت لقلوب الملايين

المصدر : صدى البلد