شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)
شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)

شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في « السينمائي» (صور) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:03 صباحاً.
شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) - العرب نيوز - شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حضرت النجمة الشابة أمينة خليل، حفل افتتاح الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، واصطحبت معها شقيقتها التي رافقتها على السجادة الحمراء.

وطلبت أمينة خليل، من المصورين التقاط صور لها مع شقيقتها رغبة منها في توثيق هذه اللحظة، وتبين للموجودين الشبه الكبير بين الشقيقتين.

وكانت الدورة الحالية قد بدأت فعالياتها يوم 21 من شهر نوفمبر، وترأستها الدكتورة ماجدة واصف التي مضت باستقالتها قبل أسبوعين من بداية هذه الدورة لوزير الثقافة حلمي النمنم.

20171130_201155

 

20171130_201301

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)

المصدر : صدى البلد