بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟
بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟

بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:08 صباحاً.
بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟ - العرب نيوز - بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعربت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن سخطها الشديد بسبب نوعية من الناس تبث الشائعات الشخصية، بافتراء كامل من دون اي درجة من المعرفة.

وقالت الفارس في مقطع فيديو شاركته جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي: “حطوا لسانكم في تمكم، وخافوا الله (…) كل يوم افكر اهاجر”.

وروت علا سبب سخطها قائلةً، إن احد الأشخاص الذي يدعون الأهمية تحدث عنها بالعاطل أمام شقيقها من دون ان يدري صلة القرابة بينهما. ورداً على تساؤل الأخير حول سبب الكلام المسيء عنها، أجاب المتكلم بأنه اراد العمل معها الا انها لم تلتزم.

وأكدت الفارس انها لا تعرف الشخص ولم تقابله في حياتها، مشيرةً الى انه يحاول الاعتذار منها حالياً، إلّا انها سلمت الامر لمحاميها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو – علا الفارس في نوبة سخط شديدة: “حطوا لسانكم في تمكم”… ماذا قالوا عنها لشقيقها؟

المصدر : نورت