سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني
سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني

سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:11 صباحاً.
سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني - العرب نيوز - سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد المدرب للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، خورخي سامباولي، البارحة، في مدينه الروسية موسكو، أن تصريحاته عن المنتخب الألماني تم تأويلها بشكل خاطئ.

وكان سامباولي قد أكد أخيراً أنه لا يروق له أسلوب لعب المنتخب الألماني، ليثير عاصفة قوية من الجدل، واضاف سامباولي: «لقد تم تفسيرها بسوء نية».

والمح مدرب الأرجنتين إلى أن الأمر يتعلق بـ«ذوق شخصي»، وأن هذا لا يمنع من الاعتراف بأهمية السمات التي يتمتع بها المنتخب الألماني، بطل العالم، وأحد أبرز المرشحين لحصد اللقب في مونديال .

وأكمل سامباولي مصرحاً: «بكل بساطة لقد قلت إن ألمانيا تتبع نظاماً هيكلياً صارماً، وتحافظ عليه كثيراً، بدءاً من الاتحاد وحتى الجهاز الفني».

وكان سامباولي قد أكد أخيراً أن أسلوب لعب ألمانيا لا يروق له، حيث أشار مصرحاً: «بالنسبة لي البرازيل وفرنسا وإسبانيا يتفوقون بخطوة على الأرجنتين، بفضل الاستقرار في الأجهزة الفنية، لم أذكر ألمانيا ليس لأنني نسيتها، بل لأنه لا يروق لي أسلوبها في اللعب».

واستطرد مصرحاً: «الألمان لديهم نظام هيكلي وقاعدة ومشروع يتسم بالتنظيم العالي، لكنهم لا يملكون نجوماً».

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سامباولي يبين حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني

المصدر : الإمارات اليوم