سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا
سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا

سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:11 صباحاً.
سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا - العرب نيوز - سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تدق اليـوم ساعة الحقيقة في أروقة منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة «إكس كات»، الجولة الرابعة والختامية من بطولة العالم 2017، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بإشراف الاتحاد الدولي «يو آي إم»، وتستمر حتى الغد. ويتزامن الحدث الكبير مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ46، حيث تحولت قرية السباق، الواقعة في جزيرة نخلة جميرا، إلى لوحة فنية ازدانت بأعلام الدولة والدول المشاركة، في احتفالية متميزة درجت عليها دانة الدنيا دبي، التي تعتبر المهد الذي شهد انطلاقة الحدث منذ سنوات.

وتقام اليـوم، منذ ساعات الصباح، أولى مراحل الجولة الرابعة والختامية، إذ تنطلق بداية من الساعة التاسعة والنصف تصفيات سباق أفضل زمن، وستجمع 13 زورقاً ستظهر في الجولة المرتقبة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سفراء الامـارات يبحثون عن تاج «إكس كات» في نخلة جميرا

المصدر : الإمارات اليوم