الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر
الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر

الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:11 صباحاً.
الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر - العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تلقت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، التي تستضيفها الدولة في الفترة من السادس إلى 16 ديسمبر القادم إخطاراً من نادي الإسباني، بطل أوروبا وحامل لقب البطولة، بوصول بعثة الفريق إلى الدولة في 11 ديسمبر القادم عن طريق مطار دبي الدولي لأداء مباراة الدور قبل النهائي الثانية للبطولة التي تقام في التاسعة من 13 ديسمبر مع الفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، ضد فريق أوراوا الياباني بطل آسيا.

وقالت اللجنة الإعلامية للبطولة لـ«الإمارات اليـوم» إن «ريال مدريد سيصل البلاد على متن طيران الإمارات عن طريق مطار دبي الدولي فجر 11 ديسمبر القادم، وسيتوجه الفريق بعدها مباشرة إلى مدينه أبوظبي، للتدريب بها مرتين قبل أدائه مباراة الدور قبل النهائي الثانية للبطولة، وسيتدرب على أحد الملاعب الفرعية لمدينة زايد الرياضية».

وأضافت «كما يصل فريق الوداد المغربي إلى الدولة يوم الخـميس السابع من ديسمبر عن طريق مطار دبي الدولي، ويتدرب بأحد الملاعب الفرعية لمدينة زايد الرياضية قبل مواجهة فريق باتشوكا المكسيكي».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يصل في 11 ديسمبر

المصدر : الإمارات اليوم